Wednesday, October 9, 2013

تريد أن تلعب هذه الألعاب PS2 الحرب

بلاي ستيشن 2 هي واحدة من أنجح ألعاب الفيديو في كل العصور . وإن كان في السنوات الأخيرة أصدرت سوني نظام المحدثة، بلاي ستيشن 3 ، يبقى نظامهم الثانية يمكن القول على الأكثر شعبية، وكذلك هم الأكثر كفاءة من حيث التكلفة. ويستند نجاحها إلى حد كبير على قلة من الألعاب التي تهدف إلى جمهور واسع . ويشمل هذا النوع شعبية جدا من PS2 ألعاب الحرب .

PS2 ألعاب الحرب تأتي في مجموعة متنوعة من الأنواع، من تلك التي تقوم على الأحداث والسيناريوهات الفعلية ، مثل وسام سلسلة شعبية الشرف، نداء الواجب و SOCOM ، إلى معارك وهمية و التاريخ البديلة، مثل في قيادة شعبية و قهر سلسلة . هذه العناوين هي أقل وضوحا في وقت لاحق كما العديد من اللاعبين نجد أن الواقعية هو ما يحصل الأدرينالين ضخ بهم ، مع التركيز على الألعاب التي تجلب لك في الصراعات العالمية مألوفة و relatable . الحرب العالمية 2 هو التركيز الرئيسي من وسام الشرف و نداء الواجب ، في حين أن الفيتكونغ و التركيز ShellShock بشأن الصراع في فيتنام ومعظم هذه سلسلة شعبية هي أول شخص الرماة ، ووضع لاعب في رأس الجندي ، مما يجعل الألعاب جميع أكثر شخصية ومكثفة . الإفراج عن الجيش الأمريكي واحدة من هذه البطولة في سلسلة رسمية تسمى جيش أمريكا في محاولة لتصوير ما القتالية و العسكرية هي حقا مثل . التركيز SOCOM ، و بالمثل ، على الأختام البحرية . في العامين الماضيين ، و قناة التاريخ حتى الإفراج عن بعض الألعاب القتالية للنظام، تركزت حول الصراعات التاريخية الكبرى ، بدءا من روما القديمة إلى الحرب العالمية 2 ، والجمع بين العمل مع التعليم .

ل عبة عشاق الحرب ، يمكن أن يكلف تصبح قضية . مع النظم الجديدة تكلف مئات من الدولارات (وليس حتى بما في ذلك وحدات تحكم اضافية، و الاكسسوارات، والخدمات على الخط) و العناوين الجديدة التي تكلف ما بين 50 و 70 دولارا لل عبة ، صمود PS2 ألعاب الحرب هو المنقذ النقدية. لا، لن يتم الافراج عن أحدث شيء دائما على النظام ( نداء الواجب : الحرب الحديثة 2 ، على سبيل المثال) أو قد يكون له تاريخ الافراج عنه في المستقبل والشركات في محاولة لدفع أنظمة ألعاب الفيديو الأكثر وضعها الراهن ، ولكن وفرة من القتال العناوين المتاحة تكفي ل تلبية حتى الأكثر الاستهلاكية لل اعبين.

وقد فعلت بلاي ستيشن 2 ما تفشل العديد من النظم أن تفعل كما يولدون نماذج أكثر تقدما : الصمود على أرضه . هذا النظام هو شعبية من أي وقت مضى ، وذلك بسبب وجود قاعدة موالية مروحة ، والبناء يمكن الاعتماد عليها، ومجموعة متنوعة من العناوين ، مع PS2 ألعاب الحرب هي بعض من أكثر شعبية وانتشارا .

تريد أن تلعب هذه الألعاب PS2 الحرب

No comments:

Post a Comment