Wednesday, October 9, 2013

ألعاب الحرب هي واحدة من الهوايات الحديثة أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم

لعب ألعاب الحرب هي واحدة من الهوايات الحديثة أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم . هي هذه الألعاب المتوفرة عمليا في كل هواية أو متجر برامج الكمبيوتر ، وتأتي في الإصدارات التي تتراوح من بسيطة الموضوعات " واحد على و احد" ل ألعاب المعقدة التي تتطلب العديد من اللاعبين و غالبا ما يستغرق عدة أيام أو حتى أسابيع لإكمال.
كانوا يعملون ألعاب الحرب الأولى في القرن 19 أوروبا كمواد تعليمية في تدريب القادة العسكريين في المستقبل، و بقيت في المقام الأول أداة الأكاديمية حتى بعد الحرب العالمية الثانية . في 1960s في وقت مبكر من تعقيد الوضع السياسي والاقتصادي في العالم أدت إلى التوسع في الألعاب الحرب لتشمل التخطيط لل صراعات محتملة في المستقبل . وكان هذا التخطيط ، ولا يزال ، ويشار إليها باسم " ماذا لو" السيناريو .
يمكن فصل الألعاب في فئات عامة على أساس النوع ، سواء كانت أو لم تكن اللعبة هو الإلكترونية ( الحاسوب ولدت ) ، وعدد من اللاعبين المشاركين ، و تعقيداته .
يتم تحديد هذا النوع من اللعبة من خلال علاقة اللعبة إلى واقع . وتشمل الألعاب المستندة إلى واقع تلك القائمة على الأحداث التاريخية مثل معارك (على سبيل المثال معركة واترلو ) أو الحملات العسكرية مثل حملة شمال افريقيا في الحرب العالمية الثانية . يمكن الألعاب المستندة إلى الواقع أيضا تنطوي على " ماذا لو" سيناريوهات مثل ما من شأنه تحقيق نتائج المحتملة ل مواجهة بحرية في الخليج الفارسي . من ناحية أخرى ، تتضمن عدم اقع الأنواع ألعاب التي تعتمد على الخيال العلمي والأساطير ، أو الخيال.
اليوم ، معظم ألعاب الحرب هي الحاسوب ولدت ، وهذا يعني أن يتم إنتاج كل نشاط الألعاب بواسطة الكمبيوتر الذي يستجيب لتصرفات لاعبي اللعبة . دون سرعة و قدرات الرسومات من أجهزة الكمبيوتر المنزلية الحديثة ، و ألعاب " أحادية القتالية " (حيث تمثل لعبة لاعب حرف التي يشارك "أعداء " التي يتم إنشاؤها بواسطة برنامج كمبيوتر ) يكون من المستحيل . العديد من المناورات الأكبر سنا "ألعاب المجلس "، حيث لعبت اللعبة على لوحة اللعبة التي تشبه عادة خارطة منطقة معينة . مثل هذه الألعاب غالبا ما يكون مجموعات معقدة من "القواعد" التي تحكم متغيرات مثل الحركات والقوى العاملة المتاحة، و إعادة الإمداد .
وينعكس تعقيد وعموما لعبة الحرب في عدد من اللاعبين التي تكون مطلوبة. كما ذكر سابقا، فإن العديد من الألعاب اليوم حفرة لاعب واحد ضد عدو الحاسوب ولدت أو مجموعة من الأعداء في ما يمكن أن يسمى الألعاب " القائم على القتال " . في مثل هذه المباريات ، ونتائج الفرد هو الهدف النهائي لل اعب . بعض الألعاب تسمح الأفراد على التنافس ضد بعضهم البعض في حالات " قتالية واحدة" .
سيناريوهات الألعاب أكثر تعقيدا ، ولا سيما تلك القائمة على التعاقدات العسكرية في المستقبل التاريخية أو المحتملة ، تنطوي عمليا دائما لاعبين المتعددة التي عادة ما تنقسم إلى " فرق ". هذه الفرق تعمل بطريقة منسقة ل تحقيق هدف معين ، وعادة مع أحد أعضاء الفريق على افتراض دور " القائد الاعلى " مع الآخرين بوصفها له أو لها قادة المرؤوس مثل الجنرالات أو الأدميرالات .
باختصار، على الرغم من أنها تعتبر عادة كما التسلية الترفيهية ، ولعب هذه الألعاب يمكن أن يكون لها فوائد إضافية من تلك المستمدة من الترفيه بسيطة . في السياق المناسب ، فإنها يمكن أن تكون ذات فائدة في فهم تعقيدات الكذب في جذور الأحداث التاريخية الهامة .
لبلاب جونسون هو موقع محراب إنجاز المطور و المؤلف

No comments:

Post a Comment