Wednesday, October 9, 2013

العاب حرب اون لاين - War Games Online

هذه هي الصفحة رقم من معركة العاب حرب ، وأضيف إلى هذا لعبة فلاش  ماهر في ألعاب لأنها كانت موجودة في ألعاب استراتيجية الحرب ، و اسمه الحقيقي . وفاز في المباراة على أساس تناسبي بمعدل 89.77 ٪ ، وهو ما يعني أن لعبة حربية كتير العزيز الحلو !
حرب المملكة المتحدة لعبة جديدة للدفاع عن مملكتك ضد هجمات العدو من خلال بناء الأبراج لمهاجمة للدفاع عن أراضيها ضد جحافل من الاعداء الشر العفاريت الشر و المتصيدون جديدة الشياطين كائنات وضع ترسانة قوية من المقاتلين لا يسمح لك بالمرور الدفاعات لعبة كبيرة للعب عن طريق الماوس
العاب حرب اون لاين
العاب حرب اون لاين

الحرب العالمية هي قائد الجيش البريطاني ثم وضعت القوات البرية والأعداء هزيمة  و القوات الخاصة بك ، ودفع العدو على الاستسلام مراحل إنهاء و كسب النقاط لتحسين جيشه وجنوده

بحر الشمال ثم حرب لاحتلال والسيطرة على المحيطات والبحار من البرد شمال و سفنك التفوق البحري في  معركة اللعبة عن طريق  العاب حرب اون لاين الماوس

هذه هي الصفحة الخاصة مرة واحدة مجموعة الأوامر قد أضيفت إلى هذا لعبة فلاش  ماهر في ألعاب لأنها كانت موجودة في ألعاب استراتيجية الحرب ، عمل الالعاب ، واسمه الحقيقي . وفاز في المباراة على أساس تناسبي بمعدل 90.24 ٪ ، وهو ما يعني أن لعبة حربية رائعة ممتعة جدا ومثيرة !

العاب حرب  الوصف:
في هذا الجزء المميز من سلسلة من الألعاب التي الأمر مرة أخرى لتدمير الأعداء و قتل كل شيء يتحرك ويحتوي على سلسلة مثيرة للاهتمام من تدابير لوقف و يكون وقتا طيبا .
هذه هي الصفحة لعبة تم إضافة 3 غارات ، إلى هذا لعبة فلاش ل ألعاب ماهر  كما هو قائم في استراتيجية مغامرة اطلاق النار و اسمه الحقيقي هو ( المهرب منتديات حكي 3) . فازوا في المباراة بنسبة مساهمة 89.24 ٪ ، مما يعني أن العمل لعبة ورائعتين وحلوة جدا !

لعبة الوصف:
هذا هو الإصدار الثالث من لعبة وار باب منطقة واي .. فمن الضروري لحماية العصابات المسلحة جيب بمحاولة تفجير .. لا ننسى  العاب حرب تطوير الأسلحة الخاصة بك في كل مرحلة . حظا سعيدا .

No comments:

Post a Comment